القائمة الرئيسية

الصفحات

تنزيل لعبة ملك الطارة KOS أفضل العاب سباق السيارات بدون انترنت

لعبة ملك الطارة KOS هي واحدة من أفضل ألعاب السيارات التفاعلية التي تتيح لك التحكم الكامل في جميع أجزاء وتفاصيل السيارة بحيث أيضا تعتبر لعبة ملك الطارة لعبة ثلاثية الأبعاد تتيح لك قيادة السيارة بحرية في بيئة مفتوحة وعالم ضخم ورسم بعض الأضواء بدقة عالية. 


تنزيل لعبة ملك الطارة KOS أفضل العاب سباق السيارات بدون انترنت


يمكنك قيادة السيارة كما تريد دون أي قيود. لديها نظام من المراحل والبعثات والذي يتضمن مجموعة من المستويات المختلفة والممتعة. ستشارك في أكثر مطاردة بوليسية مكثفة سواء كانت مطاردة سيارات عليك قيادة سيارتك بسرعة كبيرة أو مطاردة الأقدام مما يتيح لك التنافس مع أشخاص آخرين من مختلف أنحاء العالم في العديد من السباقات المختلفة والمنافسة الشرسة مع اللاعبين .


يتيح لك التعديل المخصص الذي ترغب به في لعبة ملك الطارة  وضع عدد كبير من السيارات التي ربحتها من خلال المستويات والمستويات. 


في كل مرة تقوم فيها بالترقية ستحصل على سيارة مجانية للقيادة والاستمتاع يتم جمع هذه السيارات في المرآب الخاص بك كما يمكنك شراء سيارات مذهلة ورائعة ، من خلال متجر الألعاب ومن خلال الجراج ، يمكنك تجهيز سيارتك بأفضل طريقة وبطريقة رائعة لإبهار جميع اللاعبين.


تنزيل افضل لعبة سباق سيارات اون لاين للاندرويد


حيث يمكن تعديل السيارة يتم تقسيم التعديل إلى جزأين تعديل أداء السيارة مثل تغيير الأجزاء الداخلية مثل المحرك أو تعديل المظهر الخارجي للسيار، مثل غطاء المحرك والشبك  وشرطة الأمن  والأجزاء الخلفية وقضبان تأمين أمامية وخلفية وسقف بانورامي وتعديلات خارجية لإجراء تعديلات مذهلة على شكل السيارة. 


مثل تعديل وظيفة الطلاء. يمكنك تغيير لون جسم السيارة ولون الزجاج من خلال تحديد الشفافية وتعديل الإطار بحيث  يوجد العديد من الأشكال المختلفة ويمكن تغيير عرض وارتفاع الإطار وفصل الإطارات والإطارات عن الإطارات الأمامية أو الخلفية.


أيضا تغيير شكل الشخصية أو وضع ملصقات على السيارة ، حيث يتم توفير عدد كبير من الملصقات والشارات الجاهزة ، يمكنك لصق الصورة الخارجية على السيارة ، وهناك العديد من الخيارات والأدوات لتخصيص سيارتك ، ما تريد.


الخرائط الواقعية وألعاب الطقس والطقس أكبر ميزة في لعبة ملك الطارة KOS هي أصالة وتنوع خرائط اللعبة المذهلة حيث يمكنك لعب اللعبة بعدة أنماط وطرق مختلفة وأماكن رائعة ، من خلالها يمكنك نشر قيادة السيارات الإبداعية


. المباني المختلفة ومحطات الوقود ومغاسل السيارات والصيانة وإشارات المرور والأشجار وإشارات المرور وحتى الخصائص الفيزيائية للسيارة عند الدوران والاصطدام بالإطارات تجعلك أكثر وأكثر انبهارًا باللعبة لأنها تنقل الوضع الحقيقي برمته لك مكان وبعدها ستشعر وكأنك تقود سيارة في الواقع.


الخرائط في تارا كينج تشمل الطرق السريعة والتقاطعات والدوارات وأنماط القصف وطويق والمدن والمقاومة في كل خريطة يمكنك أداء مهام وخطوات مختلفة. من حيث القدرة على التحمل ستكون قادرًا على التنافس مع لاعبين يقودون سيارات تروس عادية مع أشخاص حقيقيين عبر الإنترنت أو غير متصل بالروبوتات.


وفي وضع الانفجار ستجد ساحة كبيرة حيث يمكنك اللعب والتنافس مع اللاعبين حتى تنفجر الإطارات عند اختيار خريطة معينة يجب عليك أيضًا اختيار جو الطقس يمكنك جعل طقس اللعبة مشمسًا أو ممطرًا ، ليلاً أو ليلاً ، هذا الجو سيتيح لك الانغماس في اللعبة بطريقة ممتعة وممتعة واقع.


المكافآت  أوضاع الدردشة واللعب تسمح اللعبة لجميع اللاعبين حول العالم بالتواصل والالتقاء ببعضهم البعض في الدردشات العامة والمشاركة في المسابقات والتحديات الجماعية ، ويمكنهم اللعب أثناء الدردشة بالصوت أو النص لزيادة الحماس والمشاركة. 


قم بالمخاطرة من أجلهم ودردش مع لاعبين آخرين في الساحة أثناء المباراة أو المطاردة يجب أن تكون في وضع الاتصال بالإنترنت وتوفر اللعبة إمكانية اللعب عبر الإنترنت أو دون الاتصال بالإنترنت. قام اللاعب بإنشائها إذا لم تكن متصلاً بالإنترنت أو تريد اللعب بمفردك ، فانقر فوق الزر Offline.


تتضمن اللعبة أيضًا نظام المستوى والمكافأة. يمكنك رفع المستوى وقيادة قائمة أفضل اللاعبين من خلال إكمال المهام أو الفوز بالمباريات والتحديات والبطولات التي أنشأتها اللعبة ومع زيادة مستواك ستتلقى العديد من المكافآت والمكافآت المتنوعة.


بعض الأدوات التي تم شراؤها من المتجر. سيزيد النظام من مستوى المنافسة والمتعة بين اللاعبين. إذا كنت تلعب اللعبة كل يوم  فقد ترسل لك اللعبة هدايا أيضًا كل يوم تلعب فيه ستزداد الصناديق والهدايا الخاصة بك أكثر فأكثر.


أساليب لعبة ملك الطارة KOS


 عند فتح اللعبة لأول مرة تظهر صفحة حيث يمكنك التسجيل للحصول على حساب لعبة لحفظ مستواك وتقدمك لأية صعوبة بعد تشغيل اللعبة واستكمال الإجراءات اللازمة يمكنك اختيار سيارة من المرآب وتخصيصها حسب الحاجة ثم الضغط على Start ستظهر لك نافذة لاختيار وضع اللعبة عبر الإنترنت أو غير متصل. إنه يناسبك لذا يجب عليك اختيار اسم مستعار لنفسك عند الانتهاء.


يمكنك الاستمتاع باللعب وقيادة السيارة من خلال الأزرار الموجودة على الشاشة حيث ستجد زر السرعة والمكابح والعجلة التي يمكنها تغيير اتجاه حركة السيارة وزر لأسفل وزر إطلاق نار.


 يمكنك الاستمتاع بمطاردة الشرطة لك والتقاط الأسلحة في الشارع. هناك أسلحة يمكنك استخدامها في اللعبة لمحاربة الشرطة والتغلب عليها. إذا نفد الوقود في سيارتك ، فانتقل إلى محطة الوقود وأعد الوقود للخزان. 


إذا تأثرت سيارتك أثناء المطاردة يمكنك أن تطلب من مهندس إصلاحها أو الذهاب إلى الحمام لغسل الأوساخ عن السيارة الأشياء التي يمكنك القيام بها أثناء لعب لعبة ملك الطارة KOS  بسيطة وممتعة.


ميزات لعبة ملك الطارة KOS


  •  تحكم بسلاسة في أزرار التشغيل ، مما يجعل التشغيل أسهل وأبسط. 
  • تحتوي اللعبة على رسومات واقعية وألوان زاهية ورسومات عالية الدقة.
  •  يضم عددا كبيرا من السيارات الحديثة والقديمة. القدرة على تخصيص وتعديل مظهر السيارة. 
  • يحتوي على العديد من الملصقات العربية والأشكال الفريدة التي يمكن لصقها على سيارتك. 
  • أصالة التصميم الإنشائي للمركبة والمشي والفيزياء أثناء القيادة والاصطدام والانعطاف.
  •  لها تأثيرات بصرية وصوتية مذهلة. 
  • سواء كنت تقود السيارة أو تمشي ، من الممكن القيام بمطاردات مثيرة ومكثفة مع الشرطة.
  •  اربح أنواعًا مختلفة من الميداليات وحدد مركزك على لوحة المتصدرين واكتسب شهرة.
  • يحتوي على مسابقات ومسابقات وأنشطة شيقة وممتعة.
  • تسمح لك اللعبة بسهولة أن تلعب مع ناس أخرين في كافة أنحاء العالم. 
  • الدردشة والعثور على وتحدي لاعبين حقيقيين.
  •  قم بتشغيل نظام موسيقى شيلات أثناء القيادة. أصبحت التدريبات والمهام اليومية أكثر صعوبة وإثارة للاهتمام. تنوع الخرائط والطقس والجوائز والهدايا اليومية. 
  • نظرًا للتفاصيل والمراحل المختلفة الواردة  فإن حجم اللعبة كافٍ.