القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية الهجرة الى إسبانيا بطرق شرعية شروط جديدة عليك معرفته

 في هذا المقال سنشرحها جميعًا بالتفصيل. وظروف الهجرة بالنسبة لإسبانيا ستشمل هذه القضية سكان معظم الدول العربية الذين يرغبون في الهجرة إلى إسبانيا للعمل في الزراعة أو الهجرة إلى إسبانيا لتحسين ظروفهم المعيشية وبدء حياة جديدة ، لأنها تتطلب الكثير من العمل في إسبانيا.


كيفية الهجرة الى إسبانيا بطرق شرعية شروط جديدة عليك معرفته


جميع المعلومات التي سنكشف عنها في هذا المقال حول شروط الهجرة الإسبانية ستستند إلى قانون الهجرة الإسباني الصادر عن وزارة الخارجية الإسبانية في التحديث الأخير. حددت السلطات الإسبانية ثلاث طرق للسماح لأولئك الذين يرغبون في الذهاب إلى إسبانيا بالقيام بذلك بشكل قانوني والامتثال لقوانين الهجرة الإسبانية المحلية.


  • الهجرة إلى إسبانيا والحصول على تأشيرة مستثمر في إسبانيا. 
  • الهجرة إلى إسبانيا بتأشيرة إسبانية غير هادفة للربح. 
  • الهجرة الى اسبانيا بتأشيرة شركة.


 استمر في قراءة مقالتنا لمعرفة المزيد حول كيفية الحصول على تأشيرة الهجرة الإسبانية والشروط التي وضعتها الحكومة الإسبانية. تأكد من أنك تعرف كل شيء عن السفر بعد قراءة هذا المقال. السفر إلى إسبانيا بشكل قانوني دون أي مشاكل.


طرق وشروط الهجرة إلى إسبانيا


وفقًا لقانون الهجرة الذي أعلنت عنه وزارة الخارجية الإسبانية مؤخرًا على موقعها الرسمي على الإنترنت ، فإن شروط هجرة المقيمين في المناطق العربية والدول الأفريقية إلى إسبانيا هي كما يلي: الشخص الذي يجب عليك التقدم بطلب للحصول على تأشيرة هجرة إلى إسبانيا في القنصلية الإسبانية بالقرب من مكان إقامتك.


 بعد تلقي إجراءات الطلب ، ترسل القنصلية الإسبانية طلب التأشيرة الإسبانية إلى مكتب الهجرة في العاصمة مدريد. تستدعي القنصلية الإسبانية الأطراف على الفور بعد قبول إجراءات التأشيرة الإسبانية وتسليم التأشيرات إلى الأطراف في غضون 30 يومًا. تمنح تأشيرة الهجرة الإسبانية حاملها الفرصة للسفر إلى إسبانيا بحرية في غضون 90 يومًا.


بعد الوصول إلى المركز الأول في الأراضي الإسبانية ، ستصدر سلطات الجمارك تصريح إقامة إسبانيًا للمهاجرين ، مع رقم تعريف الأجنبي. تقوم دائرة الأمن الإسبانية باستمرار بتجديد تصريح الإقامة للعرب في إسبانيا ، يتم تجديده لمدة عام في السنة الأولى ، ثم لمدة عامين متتاليين ، ويتم تجديد بطاقة الإقامة الإسبانية بشكل دائم لآخر مرة ، والتي يتم تجديدها كل خمس سنوات .


الهجرة إلى إسبانيا بالحصول على تأشيرة مستثمر في إسبانيا


 تنطبق تأشيرة الهجرة الإسبانية هذه فقط على الأجانب الذين يرغبون في الاستثمار في الأراضي الإسبانية ، ويضاف إليها أي شخص يرغب في الاستقرار في إسبانيا والاستثمار في مشاريعه الخاصة. لذلك ، من خلال الحصول على هذه التأشيرة ، ستتمكن من الهجرة إلى إسبانيا في عام 2020 للهجرة إلى إسبانيا ، يجب أن يكون لدى الشخص أموال كافية لتمويل أفكاره الاستثمارية.


الهجرة إلى إسبانيا عن طريق الحصول على تأشيرة غير هادفة للربح في إسبانيا


 بالنسبة لهذا النوع من تأشيرة الهجرة الإسبانية ، فهي تنطبق فقط على الأشخاص الذين ينوون الهجرة إلى إسبانيا حصريًا للأغراض السياحية والاستمتاع بالمناظر الطبيعية الغنية لمملكة إسبانيا. تعتبر مملكة أسبانيا من أفضل الدول السياحية وأكثرها جاذبية في العالم كله من السياح ، أو زيارة الأقارب والأصدقاء. 


من السهل الحصول على هذه التأشيرة التي تسمح للمهاجرين إلى إسبانيا ، حيث أن كل ما هو مطلوب هو أموال كافية لدفع تكاليف الرحلة إلى إسبانيا وتغطية جميع النفقات أثناء الزيارة. المبلغ المالي الذي يجب توفيره في الحساب المصرفي للطرف ذي الصلة يختلف من بلد إلى آخر.


 آخر نوع من تأشيرة الهجرة الإسبانية التي سنناقشها اليوم هو تأشيرة الشركة ، وتصدر السلطات الإسبانية تأشيرات خاصة للشركات التي ترغب في فتح فروع في إسبانيا وكذلك أصحاب الأعمال وجميعهم أفراد عائلتك. ، يمكنك الحصول تلقائيًا على بطاقة إقامة في إسبانيا ، والتي تنطبق أيضًا على جميع الموظفين العاملين في الشركة.

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. مرحبا انا من العراق معي دبلوم ادارة وإقتصاد قسم إحصاء ومعلوماتيه وأبحث عن فرصه علما ان بريدي الالكتروني هوة هوة huda alsarae@gmail.com

    ردحذف

إرسال تعليق