القائمة الرئيسية

الصفحات

شاهد اغرب قرية في العالم كيف يمشون اهله وكيف ينظرون امامهم

اعطنا رأيك. هذه أغرب قرية في العالم. لن تصدق كيف يفعل سكانها ذلك. تسلم. سنقدم لكم اليوم بعض القرى المميزة والغريبة جدًا في هذا الفيديو. قد لا تؤمن بوجودها بسبب غرابة وعزلة الناس الذين يعيشون فيها. منذ عام 2008 ، هناك ألفي عائلة.


شاهد اغرب قرية في العالم كيف يمشون اهله وكيف ينظرون امامهم

جذبت هذه القرية اهتمامًا واهتمامًا عالميًا نظرًا للعدد غير الطبيعي من المواليد الجدد الذين تم قبولهم ، على الرغم من أنني أعلم أن معدل التوائم فيها مرتفع للغاية. النغمة هي أن الهند لديها أصغر جهاز إقران في العالم. يوجد حوالي 300 زوج من التوائم في هذه القرية ، كما جاء زوج ثالث من التوائم. على الرغم من قيام العلماء والباحثين بكل بحث وجهد لاكتشاف السبب وراء هذه الظاهرة الغريبة.


بالنسبة لهم ، ليسوا على علم بذلك. يعتقد البعض أن المواد الكيميائية الموجودة في الماء أو الطعام هي التي يستهلكها سكان المنطقة ، ولا تزال الجهود المبذولة لحل لغز هذه القرية سلبية ، لأنهم ذاهبون إلى القرية التالية.


لذلك وجدت هذه العائلة تمشي يدا ورجلا. من الواضح أن هذه العائلة تتكون من 5 أولاد وبنات. يتواصلون فقط عندما يتواصلون من خلال قاموس محدود. هذا بدوره يتكون من حوالي مائة شخص. تكوين لغة المفاوضين. يتراوح عمر هذه العائلة التركية التي تعيش في قرية مائية في جنوب تركيا بين 18 و 34 عامًا.


يجب أن يمشي مثل القرد. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن لأفراد هذه العائلة الوقوف لبضع دقائق ، ولكن دائمًا ما يبقون على رؤوسهم وركبهم. يتأخر التطور الفكري للجميع. تتركز مشاكل اللغة في نوع من عيوب الدماغ تسمى خلل الحركة.


أي عدم القدرة على تنسيق حركات العضلات الإرادية ، ويعزو معظم المحللين طريقة المشي على أربع إلى نوع من السلوك الذي يميز الإنسان ، ويبلغ عمره أكثر من ثلاثة ملايين سنة. بالنظر إليه ، لم يصحح الخط منذ طفولته.


ثانيًا ، يمكن أن تكون قرية مونوي مقفرة تمامًا في عيون النساء ، ولكن وفقًا لتعداد عام 2010 ، فهي في الواقع قرية يعيش فيها مواطن واحد فقط. يعيش في مدينة باردة مع زوجته إليسا الرّار.


ولكن بعد انتشار قصة الأمريكي حول العالم ، جعله البرد يهمس كثيرًا في القرية. آخر قرية غريبة في برنامجنا اليوم هي الصين ، التي تتميز بالعزلة والولاء لمعظم المدن والعواصم ، لكن معظم سكان القرى المماثلة في الهند قصير القامة ، بنسبة تتراوح بين عشرين وثمانين ، لكن هذه القرية هي هي بالضبط ميزة معظم أقزامها ، هناك تسمى قرية الأقزام ، هذه القرية معزولة عن العالم لفترة طويلة.


حتى رأى الشهود والتقارير قرية صغيرة في جنوب غرب الصين محاطة بالجبال وحقول الأرز ، على الرغم من أن القرويين اعتقدوا أنهم تعرضوا للسب من قبل أسلافهم لارتكابهم أشياء خاطئة ، ظل معظم سكانها يمثلون مشكلة فوضوية. لا يزال البحث والبحث جاريًا لاكتشاف أحد الأسباب الرئيسية لهذه الظاهرة.

تعليقات