القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة GUNSHIP BATTLE طائرات الهليكوبتر القتالية مجانا

 هل سئمت من ألعاب القتال التقليدية التي تعتمد بشكل أساسي على هيكل التضاريس والجبال والهضاب والتضاريس الوعرة؟ هل تريد الانغماس في لعبة قتال فريدة من نوعها؟


تحميل لعبة GUNSHIP BATTLE طائرات الهليكوبتر القتالية مجانا


 تقدم لعبة طائرات الهليكوبتر القتالية الشهيرة كل الأساليب الحديثة للقتال الجوي والأرضي حيث توفر المزيد من المتعة ، وذلك باستخدام أحدث أنواع طائرات الهليكوبتر ومعدات الطيران المتطورة لأجمل المعارك. إنها من أكثر الألعاب التي يتم تنزيلها على منصة Google Play ، وقد أعلن المطور أن اللعبة حطمت الرقم القياسي المتوقع.


ما هي لعبة طائرات الهليكوبتر القتالية


إنها الطائرة المقاتلة التي تأخذك إلى عالم مليء بالعواطف والتحديات ، وتقاتل في وسط السماء على متن طائرة أسرع من الصوت. يدخل المئات من المقاتلين المحترفين الذين يستخدمون أحدث التقنيات والمعدات المتطورة مع أكبر أسطول قتالي جوي إلى اللعبة لمواجهة جميع الأعداء وإلحاق الهزيمة بهم والفوز بالمعركة.


يطلق عليها حرب الطائرات (الحرب الشاملة) باللغة العربية وتعتمد كليًا على القتال الجوي بعيدًا عن الأرض. في المعركة الجوية ، لا يوجد مكان للاختباء أو جدار لحمايتك من العدو. يمكنك القتال فقط بطائرات هليكوبتر حديثة مجهزة بجميع معدات الطيران والأسلحة المتطورة ، مما يسمح لك بهزيمة خصمك.


هناك عدة أنواع من طائرات الهليكوبتر ، مثل المروحيات المجهزة بأحدث أنواع الأسلحة القتالية وطائرات الأباتشي أو الطائرات المقاتلة والعديد من الطائرات الأخرى. تساعدك هذه اللعبة في جمع النقاط والمال والعملات عن طريق ضرب الأعداء والتخلص منهم.


 كلما تخلصت من خصوم أكثر ، زادت الأموال والنقاط التي تربحها ، مما يساعدك على شراء معدات وطائرات أكثر حداثة وتطورًا. تتميز اللعبة بتصميم دقيق ورسومات عالية الجودة ومؤثرات صوتية شبيهة بإطلاق النار وإطلاق النار وهدير الطائرات ، مما يمنح الناس شعورًا حقيقيًا بالقتال في الهواء.


 لتحميل اللعبة اضغط من هناااا.


مميزات لعبة 3D Combat Helicopter:


 الاختلاف عن لعبة shooter هو أنها أهم لعبة قتالية ، والشركة التي صنعت وصممت هذه اللعبة الشهيرة في طور التطوير والتحديث المستمر ، لذا فهي تعتبر من أفضل ألعاب القتال. 


  • تدعم جميع أجهزة الهواتف الذكية بمختلف أنظمة التشغيل على الهواتف الذكية.
  •  اللعبة مجانية ، ما عليك سوى تنزيلها من عدة منصات مختلفة. 
  • كما أنه مناسب لجميع الأعمار.
  • يدعم العديد من اللغات المختلفة أهمها العربية والإنجليزية.
  • اللعبة صغيرة ولا تؤثر على ذاكرة الهاتف ولا تحتاج لحذف التطبيقات الأخرى من الهاتف.
  •  كما أن لديها واجهة متعددة المستخدمين توفر عددًا كبيرًا من المهام وطرق التحكم في الطائرة.
  • اضبط تمامًا كل تحركاتك وأسلحتك. 
  • يحتوي على مجموعة من الأسلحة الحديثة المتطورة التي تزيد من واقعية اللعبة وتوفر المزيد من الإثارة والمتعة. 
  • تحتوي اللعبة أيضًا على مئات الجواهر والذهب ، والتي يمكن أن تزيد من إثارة اللعبة.
  •  يتميز بتأثيرات صوتية عالية الجودة وتصميم رسومي.
  •  كما أنه يحتوي على العديد من المستويات المختلفة ، من مستوى المبتدئين إلى أن تصبح لاعبًا محترفًا وذو خبرة.

تعليقات